ما أجمل التوبة

يكفي التائبين شرفاً أن الله يحبهم لذلك جددوا التوبة في كل يوم وفي كل لحظه

التغريدات

يوسف المطيري
‏لايوجد من يخفّف عنك همّك ‏سوى الله سبحانه . ‏هُم لديهم الفضول لمعرِفته فقط !
يوسف المطيري
لا تحزن إن لم تكن تحفظ الكثير من الدعاء هذه دعوة مختصرة من ثلاث كلمات تغيرت من أجلها الأرض والسماء ( أني مغلوب فانتصر )
يوسف المطيري
﴿ واصبر وما صبرك إلا باللـه ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون ﴾ كل مكرهم وكيدهم إنما هو بعلم ﷲ وتدبيره فاصبر ولاتحزن ..

المقالات

عيد الحب أصله ـ شعائره ـ حكمه

ومن مراسمه تبادل الورد الأحمر ولبس اللباس الأحمر والهدايا الحمراء وذلك تعبيراً عند الرومان عن حب آلهتهم من دون الله وعند النصارى عن الحب بين العشيق والعشيقة.

عبادات في أوقات الشدة

إن الابتلاء يظهر لك حقيقة نفسك التي بين جنبيك ويخبرك بأنك بحاجة إلى توفيق الله وتثبيته في كل لحظة. إننا بحاجة إلى أن نتربى على عبادات الشدائد.

أقبلت تعدو ... فاستعدوا ..

وبسمتها بين الثنايا تلوح , مبتهجة بذلك السعي وجميلة بتلك الروح , خفقات صدرها تكاد تهز كل أطراف الجسد , ونقاء نفسها نار أطفأت حبات البرد , اقتربت تقول ..

ومضى ثلث رمضان

ما أسرع أيامك يا رمضان .. تأتي على شوق ولهف .. وتمضي على عجل .. ها قد مضى الثلث الأول منك يا رمضان ، والثلث كثير يا شهر الصيام ترفق .. ويا شهر القيام تمهل .. نفوس العابدين .. وقلوب الراكعين ساجدين .. تحنّ وتئنّ سبحان الله..

الى متى البعد عنه ؟

هل نحن فعلا نعود لهذا الكتاب العظيم لكل مانريد في امور ديننا ودنيانا اذا اردنا ايضاح كل شئ ؟ وايجاد مخرج لكل مانتعرض له في هذه الدنيا ؟ ام اننا نجتهد ونفتش وتذهب الساعات والايام ونحن مازلنا نبحث عن الحلول في غير هذا الطريق

شتان بين لذة ولذة

واذا كنت اخي الحبيب واختي تعلم ان ألم المعصية بعدها بهذا الشكل فلما المعاودة مرة اخرى ؟ فلااعتقد ان هذه اللذة مطلوبه التي تزول بزوالها