الرئيسية  اتصل بنا
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 هـ | 21 نوفمبر 2017 مـ
سلسلة أيكم يعجز عن هذا
تسجيل الدخول تسجيل الدخول
الرجاء إدخال اسم المستخدم
الرجاء إدخال كلمة المرور
استرجاع كلمة المرور
التسجيل التسجيل
الرجاء إدخال اسم المستخدم هذا الاسم مستخدم من قبل الاسم هذا قصير جدا يمكنك التسجيل بهذا الاسم
الرجاء إدخال كلمة المرور الرجاء اختيار كلمة مرور أطول
كلمتي المرور غير متطابقتين
يرجى إدخال بريد إلكتروني صحيح البريد الإلكتروني هذا مستخدم من قبل هذا البريد الإلكتروني صالح للتسجيل

فريق العملالحملات الدعويةمشروع إقامة حملة توعية

  • like
  • 29-1-1435, 11:34 م

  • 1913

  • 83


بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

هنا سنقيم ورشة عمل خاصة للتجهيز لحملة جديدة اخترت لها مسمى

 

( أنا غالية )

 

 

هي بإختصار


حملة موجة للنساء بسبب تماديهن واستهانتهن في استخدام الصور التي لاترضي الله ولا رسوله ولا خلقه

في جميع وسائل التواصل سواء عبر الشبكة العنكبوتية أو الهواتف المحمولة .

وهي دعوة لكل من استهانت في عرض صورها الشخصية حتى وإن كانت مجرد أجزاء من الجسد !

وهي دعوة كذلك لكل أخت لتحترم ذاتها وتعز وتكرم نفسها كما كرمها دينها ولاترخص نفسها بتكشفها !

 

هي دعوات متتالية نأخذ فيها بيد كل من سلكت درب إغضاب ربها بصورة لاتليق بها كـ إمرأة مسلمة.

 

 

ننطلق على بركة الله في طرح الأفكار لنعد لهذه الحملة سائلين الله عز وجل أن يكون فيها التوفيق حليفنا


شارك على فيسبوك شارك على تويتر شارك على غوغل بلس خلاصة تعليقات المقال
مواضيع ذات صلة
جزاكم الله خير.... ننتظر الموضوع وان استجد شي سنوافيكم به باذن الله
0 like like
82 كلنا دعاة (عضو) 17-3-1435, 12:05 م
إن شاء الله ستجمع أعمال الحملة في موضوع مستقل ...أما عن الخطة كما ذكرت في الرد السابق عن اليوم الأول للحملة .. بقية الأيام متابعة التفاعل مع الحملة الهاشتاق وتوحيد الحسابات والتغريد فيما يخص موضوع حملتنا خلال هذه الستة أيام إضافة للمسابقة أما برنامج الغرفة أتركه لكم إن أردتم تفعلوها خلال هذه الفترة ، ..وبالنسبة للتصاميم عددها 28 وان شاء الله أكملها لـ 30 .. كل يوم تنشر خمسة أعمال من الأثنين إلى السبت .. هذا مالدي .. ومن لديه مقترحات اخرى يتفضل .. "المسابقة وطريقتها إن شاء الله ترسل عبر بريد الموقع" ..
1 like like
81 كلنا دعاة (عضو) 17-3-1435, 10:57 ص
أساس الحملة هو يوم الأثنين وهو يوم انطلاق الحملة البداية مع 1-مشهد 2-الكلمة المسجلة للشيخ عادل الخديدي 3-الداعية ابومحمد.. بقية الأيام بما أن وقت حملتنا في توقيت إجازة غالب الظن التفاعل ربما يكون أقل والحضور قليل إلا أن يشاء الله غير ذلك ويبدو لي أن الكثير أصبح يتعامل مع الهواتف والغرف الصوتية لاأظن متاح للدخول عن طريقها حتى الآن فـ اتوقع أن هذا يسبب عزوف عن الحضور ، هذا عدا الذين لايعرفون اساسا طريقة الدخول .. لذا أقترح من اليوم السبت أبدوأ في تجميع الزوار وتعريفهم بالحملة واستقبال مقترحاتهم وتتركوا لهم المجال للإستفسار حتى لايأتي يوم الأثنين ونضطر للإنتظار الطويل من أجل تجميع الزوار فلو مثلا أن تكون الغرفة مفتوحة لنصف ساعه السبت والأحد ويعلن في تويتر من أراد المشاركة والحضور في غرفة باب التوبة وتضعون روابط الدخول للغرفة.. وهذا يجعلني أقول بما أنكم ذكرتم أن الغرف لم تعد كسابق عهدها بالأخص التي ليس لديها برنامج ثابت لايشترط أن تفعل طوال الأسبوع يحدد الهدف منها فتكون لإقامة الحملات بين الحين والحين أو كنتم تستطيعون أن تعيدوا دعاة الغرفة السابقين يومان أو ثلاثة في الأسبوع فهي كفاية والحمد لله تقسم مثلا يوم اساسي للأخ ابومحمد ويوم آخر يكون استضافة منوعة للدعاة وثالث لإعادة الإستماع للمواد المسجلة يعني بمثابة إعادة البرامج فمن يفوته المباشر يستمع للتسجيل .. والحقيقة من وجهة نظري ليست الغرف هي التي لم تعد كسابق عهدها فالأشياء هي ذاتها لكن نحن الذي لم نعد كسابق عهدنا أصبحت الظروف والإنشغالات تتحكم بنا إما استسلاما لها أو رغما عنا والله المستعان ، وعلى كل حال لايكلف الله نفسا إلا وسعها إن ذهب يوما ثغر الغرف الصوتية لعله يسد بآخر والمهم في كل الأحوال عدم التوقف عن الإنتاج الدعوي ويستفاد من كل وسيلة يقبل الناس عليها والله ولي التوفيق ..
1 like like
80 كلنا دعاة (عضو) 16-3-1435, 3:32 م
على عجالة إن شاء الله لنا عودة للرد .. وحبذا لو كل منا يقترح برنامجا للحملة خلال هذه الفترة .. وفقنا الله وإياكم لكل خير.
0 like like
اعداد خطه مختصره وانشاء موضوع في الموقع يجمع الاعمال بما اننا الان قريبين جدا من موعد الانطلاق ... عرفنا ماهو المطلوب من عامة الاخوة والاخوات .... نريد اعداد خطه مختصره لنا هنا لكي نعمل عليها في الحسابات حتى لايكون هناك عشوائيه وتكون امورنا مرتبه والحمله ستستمر اكثر من يوم لذلك لانريد طرح كل شي في ساعة فالتوزيع مطلوب ... وكذلك نريد انشاء موضوع يجمع الاعمال من صور ومواد صوتيه وتغريدات وعبارات الخ ليكون مرجع لما في اخذها ومن ثم نشرها ... مثلا التصاميم ويوضع رابط الصفحه المادة الصوتية ويوضع رابطها المباشر الخ
0 like like
بالنسبة للغرفة الصوتية ... ماهو البرنامج المعد فيها للحمله فقط كلمة ؟؟ .... الامر الاخر لايخفى عليكم ان الغرف الصوتية اليوم لم تكن كالسابق في التفاعل ... اقصد بعد الحمله هل سيكون هناك تواجد وطرح وبرامج معده واستعداد لملئ ماسيحصل من فراغ فيها او اننا نكتفي بالحمله واعمالها في وسائل التواصل فقط ..... صراحة لانريد الغرفه جهد ساعة والباقي لافائدة منه ولايخفى عليكم كذلك اننا بحاجة الى كادر لان يملا الفراغ السائد فيها ولو باستقبال زوار بين كل فتره والتوجيه السريع لهم كنافذة ضمن اعمال الموقع .
0 like like
77 كلنا دعاة (عضو) 16-3-1435, 9:58 ص
فكرة مدخل لكلمة الحملة إذا أذنت لنا الإدارة لدي فكرة بديلة عن فكرة الرواية .. وهي عمل مشهد حوار مباشر "كتابي طبعا" يتعلق بموضوع الحملة ، تشاورت فيها مع الأخوات وإن لم تمنعنا الظروف من الحضور وقت البث المباشر أدينا هذه الفقرة بإذن الله تعالى طبعا بعد موافقتكم على تقديمها .. وللتوضيح هي عبارة عن افتتاحية لكلمة الحملة بمعنى "مدخل" لها .. حوار بين 2 أو 3 معرفات مجهولة للجميع ربما تكون أسماء أو أرقام لم نختر بعد .. الحوار سيكون عاميا ولكنه محافظا وفي صلب الموضوع ومدته تقريبا مابين 5 إلى 10 دقائق إن شاء الله طبعا الهدف هو ( احتساب التجديد في الطرح وجذب الإنتباه ومن باب التنويع في أساليب الدعوة ) ..
0 like like
76 كلنا دعاة (عضو) 16-3-1435, 8:27 ص
الجمعة 16 ربيع أول الحمد لله .. إذاً اليوم الجمعة بإذن الله نبدأ في الترتيب النهائي للحملة .. بالنسبة لطريقة الدعم ينزل بالتزامن مع إعلان الحملة الرئيسي .. وإن شاء الله اليوم الجمعة نوفق في تسليم أعمال الحملة كلها .. فقط المسابقة لعلها إن لم تكن اليوم ففي الغد بحول الله وقوته .. نسأل الله التوفيق والسداد..
0 like like
مناسب... لعلنا نبدا بنشر التصميم
0 like like
مناسب... لعلنا نبدا بنشر التصميم
0 like like
73 كلنا دعاة (عضو) 16-3-1435, 12:21 ص
نص طريقة دعم الحملة كما هو بالتصميم كيف تدعم حملة صورتك تمثلك .. ؟ 1- تساهم معنا في نشر إعلانات الحملة والتعريف بها في جميع وسائل التواصل. 2-تشاركنا في توحيد صورة العرض وترويسة الحملة عبر تويتر وكافة الحسابات. 3- تقوم بتوجيه دعوات لحضور كلمة الحملة بالقاعة الصوتية لموقع باب التوبة. 4- تقوم بنشر المواد الصوتية الخاصة بالحملة في جميع وسائل التواصل . 5- نشر وعرض التصاميم المتعلقة بالحملة في جميع وسائل التواصل . 6- التفاعل معنا في وسم "هاش تاق" #صورتك_تمثلك . 7- دعوة الشخصيات المؤثرة للمشاركة في وسم الحملة . 8- تساهم في عمل مونتاج أو تصاميم خاصة بالحملة . 9- الإحتساب في إعادة تغريد فوائد الحملة . 10- المشاركة في مسابقة الحملة .
0 like like
72 كلنا دعاة (عضو) 15-3-1435, 9:39 م
الحمد لله .. وأي ملاحظات سأنتظرهذه الليلة ، وإن لم يصلني شيء سوف يعتمد التصميم وينشر غدا بمشيئة الله.
0 like like
ارى أنه ممتاز
0 like like
70 كلنا دعاة (عضو) 15-3-1435, 8:28 م
التصميم بعد التعديل وإذا كان يحتاج تعديل تفضلوا ..
الملف المرفق :
http://www.altwba.net/uploads/1389893336.jpg
0 like like
ممتاز ايضا لو ذكرتم موعد الحمله ومدتها وكذلك أن يشاركون معنا في توحيد الصورة الرمزيه في جميع وسائل التواصل بصورة خاصه بالحمله
0 like like
68 كلنا دعاة (عضو) 15-3-1435, 9:52 ص
توضيح طريقة دعم الحملة بإنتظار ملاحظاتكم ..
الملف المرفق :
http://www.altwba.net/uploads/1389855137.jpg
0 like like
67 كلنا دعاة (عضو) 15-3-1435, 8:33 ص
أولا نحمد الله حمدا كثيرا طيبا أن تلقى الحمله تفاعل وحماس قبل بدئها ونسأل الله أن تكون موفقة ومؤثرة وسببا في نشر الوعي من خطر هذه السلوكيات التي لاتمت لأخلاق المسلم الحق بأي وجه من الوجوه .. فجزى الله خيرا كل من شاركنا بجهده ودعائه .. وإن شاء الله تكون لنا حملات بين الحين والحين لعمل مثل هذه الوقفات لمعالجة الظواهر الإجتماعية السلبية والتي تعج بالمنكرات والسكوت عنها سبب في استفحالها حتى تصبح شيئا مألوفا والله المستعان .. """""""" جاري العمل بإذن الله على عمل نموذج بناء على طلبكم لتوضيح كيفية مشاركة من يرغب في دعم الحملة معنا بقدر استطاعته وارجوا فضلا لا أمرا من الجميع أن يصلني الرد سريعا إن كانت النقاط كافية أو تحتاج إعادة صياغة أو إضافة لأقوم بالتعديل أو الزيادة .. ولنا رجاءا منكمم كإدارة أن خلال هذه الأيام (الخميس،الجمعة،السبت،الأحد) التواجد والتواصل لحل المشكلات والرد على الإستفسارات وتفعيل المشاركات وما إلى ذلك لنكون على استعداد للحملة بشكل جيد والله ولي التوفيق .. وأخيرا اقترح أن يتم افتتاح الغرفة الجمعة أو يوم السبت حتى يعلم الجميع بعودتها ويتمكن من تجربة الدخول قبل تدشين الحملة ..
1 like like
66 كلنا دعاة (عضو) 14-3-1435, 11:58 م
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اللهم لك الحمد على هذا النبأ السار ألا وهو (((فضل الله تعالى وجدنا التفاعل الطيب والحماس في المشاركه في هذه الحمله بعد النشر في التويتر والواتس اب ))) ... لي عودة لاحقا بحول الله وقوته بـ رد تفصيلي ..
0 like like
قبل البداية نحتاج الى توضيح شامل عن كيفية المشاركه للجميع نعم بحاجة الى توضيح شامل عن كيفية المشاركه وكيف للاخوة والاخوات ان يقدموا للحمله من نشر ووضع الصور في البرامج المتنوعه لديهم الخ .... لاني واجهت تساؤلات كثيره من المشتركين كيف نخدم ماذا نقدم كيف الطريقه .... لذلك اتمنى ان يكون لنا فكره توضح هذا كله بطريقه مختصره في بداية الانطلاق او قبلها بيوم لكي لانواجه التساؤلات الكثيره الوارده ونكون قد بينا للجميع الكيفيه والهدف الذي نريد ...... اقترح ان تكون على شكل بروشور يوضح فيه النقاط والاهداف التي نريدها والمطلوبه من المشاركين في الحمله ... اضافة الى كتابة المطلوب نصيا ونشره كنقاط بنفس المطلوب ... طبعا نحتاج لتصميم فيه شعار الحمله الخ رايكم يهمنا
0 like like
تفاعل طيب ولله الحمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... بفضل الله تعالى وجدنا التفاعل الطيب والحماس في المشاركه في هذه الحمله بعد النشر في التويتر والواتس اب ... وهذا دليل على وجود الحاجة الماسة لمثل هذه المواضيع والترتيب للحملات مطلوب والحمدلله على فضله واحسانه واسال الله ان يبارك في جهودكم جميعا
0 like like
تحميل تعليقات أخرى ... جاري تحميل تعليقات أخرى ...

أضف تعليقك




CAPTCHA Image
Reload Image